Translate

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

يالّا بينا... ندعم ونقف مع حراك "فدّينا"

خرجت مظاهرة بميدان الشهداء بطرابلس مساء اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2017 حملت إسم "حراك فدّينا “حيث طالب المتظاهرون في بيان لهم تقليص مرحلة الإتفاق السياسي وتحديد مواعيد دقيقة لإنتخابات جديدة وتحديد مرحلة تمهيدية لإقرار دستور وإنتخابات وإقرار مشروع إقتصادي متمكّن ووضع حل حاسم لفوضى السلاح وتصارع المناطق والقبائل والأحزاب منادين بخلق حياة سياسية جديدة تختفي فيها كل الوجوه الجدليّة وتلك التي إحتلّت الواجهة السياسية في ليبيا منذ عام 2011.
أنا بكل قوّة مع هذا الحراك وأرى فيه ربّما بادرة لكسر السكوت(الخنوع) الشعبي الذي سيطر على الساحة منذ عام 2014 وحتى يومنا هذا. نحن في أمسّ الحاجة إلى إنطلاق الحراك الشعبي من جديد وبأسرع ما يمكن.
أنا أدعو كل الليبيّين والليبيّات إلى إعتناق هذا الحراك والإنضمام إليه والعمل على تحريك الشارع في كل مدن وقرى وأرياف ليبيا. أنا أدعو وبكل قوّة بأن تشهد الجمعة القادمة ثورة شعبيّة سلميّة تطوف علناً كل مناطق ليبيا ولا طلب لها غير رفض ولفظ كل ما هو موجودالآن على الواجهة السياسيّة في ليبيا والمطالبة بالعودة الحقيقيّة للدولة بكل مؤسّساتها المنتخبة والمسئولة والمحاسبة بكل جدّيّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق