Translate

الاثنين، 19 نوفمبر 2012

هل يقطع الإخوان علاقتهم مع الصهاينة؟... أنا أتحدّاهم


يبدو أن أحداث غزّة التي تجري الآن ما هي إلاّ مسلسل معد سلفاً، ولا أدري إن كان هذا المسلسل قد تم حبكه بالإشتراك مع أمريكا و"إسرائيل" أم أن جماعة الإخوان كانوا قد كتبوا حلقاته ونالوا موافقة الأطرف المعنيّة الأخرى عليه.
في مقابل 3 قتلى من اليهود وعشرين جريحاً فقط قتل أكثر من 100 فلسطيني أكثر من نصفهم من الأطفال والنساء، وجرح أكثر من 500 فلسطيني الكثير منهم بجروح خطيرة. أطلقت حماس المئات من الصواريخ لكن أغلبها إما أنّه سقط في الفضاء الفسيح أو أنّه تم إصطياده من خلال قبّة اليهود الحديديّة.
سمعنا الكثير من التصريحات الرنّانة من قبل وزير خارجية قطر وأمير قطر ووزير خارجية تونس ووزير خارجية مصر ولكن ماذا بعد التصريحات الرنّنانة وتقديم المعونات الغذائيّة وبعض الأدوية التي تبرّعت قطر بقيمتها النقديّة مع قيام قطر بدفع تكاليف علاج الجرحى الفلسطينيّين في مصر بهدف تبييض سيرة الإخوان التي تسودّت حتى التفحّم في برلمان مصر وتفحّمت أيضاً في برلمان تونس وترمّدت في مؤتمر ليبيا الوطني.
الإخوان المسلمون لا ينفعون في الحرب ولا ينفعون في السلم إن هم أخلي لهم السبيل... والدليل هو ذلك الفشل الذريع الذي تعاني منه لجنة الدستور في مصر بعد أن إنسحب منها المسيحيّون وكذلك الجماعة السلفية وبعض الجماعات الأخرى مما أصابها بالشلل أو تركها أحاديّة التفكير إخوانيّة النهج.

سؤالي هو: هل يستطيع إخوان مصر وقطر القيام بعمل جبّار لتحويل أحداث غزّة من إنكسار إلى إنتصار؟. هل يقطع إخوان مصر علاقتهم ب"إسرائيل" وهل تفعل قطر مثل ذلك، وهل تنهي تونس إتفاقيّة التجارة مع الصهاينة؟. أنا أتحدّاهم أن يفعلوا، فهذه لا تحتاج إلى حرب، ولا إلى تعبئة، ولا إلى تسليح حماس... بل تحتاج إلى "شجاعة" يفتقدها الإخوان، وتحتاج إلى إغضاب أمريكا وهو أمر لا يستطيع عمله الإخوان المسلمون..... كفانا زعيقاً يا عصبة "الإخوان المسلمون" وعلى أعضاء مؤتمر ليبيا الوطني أن يتفرّغوا لأولويّاتهم ويبعدوا أنفسهم عن "نطاح التيوس" بين قطر والسعوديّة في غزّة. إن ما يحدث في غزّة ما هو في واقع الأمر إلاّ عبارة عن خصام بين الإخوان (قطر) والوهابيّون(السعوديّة)... ولا أدري من هو المستفيد الحقيقي من هذا الخصام.

ملاحظة: أحد إخوان ليبيا في المؤتمر الوطني العام قال في جلسة الأحد الماضي بأنّ ما تملكه "إسرائيل" هو "القبّة الحديديّة" فعلينا (كما قال العضو الذكي جدّاً ) إلاّ أن نبحث عن أمكانيّة بناء قبّة حديدية في غزة !!. هذا العضو "النبه" يظن بأنّها خيمة تبنيها وتستريح. القبة الحديديّة يا سعادة العضو النبه هي عبارة عن منظومة صواريخ مضادّة للصواريخ مبنيّة على نظام الباتريوت الأمريكي وهي مخصّصة لإصطياد الصواريخ المهاجمة. الصهاينة لا يضربون غزّة بالصواريخ ولكن بمقذوفات من طائرات ال إف 16 المطوّرة جدّاً والتي تطير على إرتفاعات لا تطالها أحدث أنواع الصواريخ إلاّ إذا كان عضو مؤتمرنا يفكّر في الصواريخ البالستية التي ترسل للفضاء الخارجي !.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق