Translate

الجمعة، 31 يناير 2020

حكّام العرب يشترون الأرض ويهدونها للمغتصب

تقوم خطّة التاجر (البزناس) دونالد ترامب على أن يشتري حكّام الخليج العربي الأرض من الفلسطينيين (من أهلها) ويقومون بعد ذلك بإهدائها إلى "إسرائيل" لتتملّكها مقابل حماية أمريكا لعروشم وحماية ممتلكاتهم وتبرير تصرّفاتهم.
سوف تقوم دول الخليج العربيّة بالتبرّع بما قيمته 50 مليار دولار لصالح مشروع ترامب القاضي بإعطاء أراضي الشعب الفلسطيني للكيان الصهيوني وتعويض الفلسطينيين عن أراضيهم المغتصبة منهم ببعض الدولارات التي قد تكفي لشراء كسرات خبز لهم كي يطعموها لأطفالهم. المال الذي سوف يتبرّع به ترامب للفلسطينيين هو ليس ماله ولا مال بلده ولا هو مال اليهود، وإنّما هو مال العرب يعطى للعرب مقابل تنازلهم عن أراضيهم والتخلّي عن بيوتهم.
الغريب في الأمر، أن حكّام العرب لو أنّهم كانوا قد فكّروا قليلاً منذ بضعة سنوات لكانوا أعطوا تلك ال50 مليار للفلسطينيين مع الإحتفاظ بأرضهم بدون أية حاجة لمشروع "صفقة القرن"، وبدون الحاجة لمفكّر عظيم مثل ترامب لنصحهم بالدفع لإخوتهم الفلسطينيين!!.
لا أدري ماذا أقول أكثر من أنّنا بصدق وبصراحة وبكل وضوح نعيش في عوالم خيالية بعيداً عن الواقع، وبأنّنا لا نعرف كيف نفكّر. هل آن لنا بأن نراجع أنفسنا ونبدأ الحياة من جديد .. هكذا من نقطة الصفر ونترك الماضي ليستريح؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق